فيديو صدمني .. ولكن الاكثر صدمة ردة فعل الناس

السلام وبعد التحية....
وصلني قبل عدة دقائق فيديو هذا هو اهم فيديو يمكن ان تراه في حياتك ، لانه هو الذي سيقرر هل انت من اصحاب الجنة ام انت من اصحاب النار ، هل انت ابن حلال ام انت ابن حرام ، هل في حياتك و رزقك بركة وخير ام لا ؟
عندما تشاهد هذا الفيديو ستفكر وتقول: واااحسافتاه على الوقت الذي مضى من دون علمي ، ستبكي وتلطم وربما تصرخ ، ستحلل كل البلاء والمشاكل التي تحدث في المجتمع من سرقات ودعارة وقلة حياء وادب للفتيات والشباب !!

او انك ستقول بكل بساطة: اووووه انها فبركة ، ليس كل ماتراه او تسمعه صحيح ، ليس علي، سوف اعيش حياتي كما اشاء وكما اريد. وستنسى بان هنالك حسيب ورقيب ، ستنسى بان الله يراك وبأنك ستكون محاسب على كل صغيرة وكبيرة.
تخيل كل عمل تقوم به في حياتك من اعمال خيرية وتطوعية، من صدقات وزكوات وكفارات واعمال خير ، من صلوات وصيام وقيام الله والنهار.. تخيل كل ذلك يذهب هباءاً لمجرد انك لاتعير هذا الفيديو اي انتباه...

فعلاً ، اغلب من ارسلت لهم الفيديو لم يفتكروا  بالرغم من انهم يبتعدون عن المحرمات، ولكن مافائدة ابتعادك عن المحرمات وما يغضب الله اذا تجاهلت فيديو مثل ذلك ..

بالفعل، ردة فعل الناس اثارت غضبي واستيائي واستغرابي ، بعضهم لم يشاهد الفيلم وبعضهم شاهد الى النصف ولم يعره اهتماماً وبعضه ضحك وقال : فبركة نحن في عصر الفوتوشوب والدريم ويفر والفلاش نحن في عصر التكنولوجيا وكل شي ممكن !!!

هذه التكنولوجيا ستسحقنا وترمي بنا الى الهاوية لاننا العرب نستخدمها بطريقة خاطئة - انا لا اشمل - فليس كل اصابعي سواء ، هنالك ناس يقدرون الاشياء القيمة والمفيدة ، وآخرون كل همهم هو النوم والاكل واللعب واستخدام هذه التقنيات في النوم والاكل والاستماع الى الموسيقى ، فهي موجودة للمتعة ، فعلاً تقنيات المالتيمديا والوسائط المتعددة موجودة للمتعة وليس الاسراف في المتعة على حساب الانتاج...


لن اطيل عليكم اكثر من ذلك .. سأعرض عليكم الفيديو .. وكل انسان وضميره .. ولا تنسى بان الله يراك ويعلم كل ما تخفيه نفسك وكل ما تقصده نيتك .. فأنتم الى الله راجعون ...


واعتذر ان كان اسلوبي ركيك فقد كتبت الموضوع بعفوية وبلحظه غضب واستغراب
ولاحقاً ساكتب لكم احد المواقف التي حدثت جراء ارسالي هذا الفيديو الى كل من اعرف


Comments